الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- تمارة سيتي شريك إعلامي ل “مهـــرجان تــمارة”
festival-temara2

تمارة سيتي شريك إعلامي ل “مهـــرجان تــمارة”

إيمانا منها بكون المهرجانات الثقافية و الفنية تلعب دورا جوهريا في التعريف بثقافات و حضارات الشعوب، لم تكن تمارة سيتي باعتبارها قاطرة إعلامية داخل تراب عمالة الصخيرات تمارة لتنحى عن دعم مثل هذه المبادرات.

“مهرجان تمارة”، مهرجان ليس ككل المهرجانات، فهو أولا مهرجان ينظمه المجلس الجماعي للمدينة باعتباره ذو طابع رسمي بالدرجة الاولى، تميز يستمده من خلال برمجته الغنية و العدد الكبير من الفاعلين فيه من أبناء المدينة، جمعيات و مؤسسات تصبو لأن ترى مدينة تمارة في أبهى حلة.

و لأن تمارة سيتي، كانت دوما في طليعة الذين يصطفون إلى جانب المبادرات الخلاقة، فقد أبينا في تمارة سيتي إلا أن نلبي دعوة المجلس الجماعي لتمارة و نكون سباقين إلى الوقوف بجانب المهرجان، و دعمه إعلاميا في دورة تحمل إسم أحد رواد اللفكر العربي و الإسلامي، الدكتور محمد عزيز الحبابي.

أكيد أن تغطيتنا الإعلامية  ل “مهرجات تمارة” هي فخر كبير، و الأكيد أن عملنا إلى جانب جمعيات مدنية فاعلة، و إلى جانب أربعة عشر منبرا إعلاميا وطنيا متميزا، يجعلنا فخورين بالعمل الذي نقدمه  كمنتوج إعلامي رائد.

تمارة سيتي، كانت دائما الأقرب إلى ساكنة جماعة تمارة، و لأنها وفية لهذا النهج ،فهي تعد جمهور “مهرجان تمارة”  بتغطية متميزة من قلب الحدث.

ترقبوا كل جديد المهرجان.. فقط على تمارة سيتي.كوم

 

شاهد أيضاً

Dscn0146

اللقاء الودي الثالث: تمارة سيتي و صوت الصخيرات تمارة

لم يكن يوم الأحد 04 أكتوبر2015 ليمر مرور الكرام على الشباب الفيسبوكي بمدينة تمارة، الحدث …