الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”
igaman

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع بحسه التنقيبي أن يكون وراء أولى الخطوات للاعبين احترفوا كرة القدم، و صاروا نجوما صالوا و جالوا في ملاعبها ..
نشيط و مرح، لا يمل و لا يكل، بعطاء لا ينقطع ، وهب من حياته الكثير لكرة القدم بمدينة تمارة، و بالمقابل لم ينل ما يستحق من اهتمام.
و لأنها تدرك قيمة عطاءات الرجل، التأمت فعاليات مدينة تمارة في جلسة تنسيقية بغية أن تعيد الاعتبار لواحد ممن بصموا تاريخ الرياضة بالمدينة، و أن تنظم على شرفه مباراة تكريمية عرفانا بما قدمه عبر مساره ..

” الفعاليات” التي اختارت أن تضع انتماءاتها و صفاتها جانبا، و دون أن تضع شعاراتها أو شعارات المحتضنين على ملصقات الحدث، توحدت لتشكر ” لحسن إكمان” على كل تضحياته، ضاربة موعدا مع الجمهور الكبير يوم الجمعة 22 يناير 2016 ابتداءا من الساعة الثالثة زوالا، بالملعب البلدي بتمارة في حفل يجمع رياضيين بارزين و صحافيين و فنانين و ناشطيين فيسبوكيين و إعلاميين، يتقدمهم كل من بطلي المضامير عبدالعاطي إيكيدر و أمين لعلو، و كذا لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سابقا مصطفى الحداوي و مراد احديود و الفنانين حسن مكيات و ياسين احجام في انتظار أن ينظم للائحة فعاليات أخرى.

هذها التكريم هو التفاتة انسانية كذلك، الغاية منها دعم “لحسن إكمان” ، خاصة و أن هذا الأخير يعاني الكثير في صراعه مع المرض، لذا خصص المنظمون رقمين هاتفيين للراغبين في ذلك .

_____
لدعم المبادرة ، الرجو الاتصال بأحد الأرقام الهاتفية التالية :
الأستاذ ابراهيم التيباري : 0660134332
الأستاذ علي اكويعدات : 0613517439

رابط الحدث على الفايسبوك

https://www.facebook.com/events/538117913031178/

” لحسن إكمان .. عطاء بلا حدود” ..

شاهد أيضاً

Dscn0146

اللقاء الودي الثالث: تمارة سيتي و صوت الصخيرات تمارة

لم يكن يوم الأحد 04 أكتوبر2015 ليمر مرور الكرام على الشباب الفيسبوكي بمدينة تمارة، الحدث …