الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع بحسه التنقيبي أن يكون وراء أولى الخطوات للاعبين احترفوا كرة القدم، و صاروا نجوما صالوا و جالوا في ملاعبها ..
نشيط و مرح، لا يمل و لا يكل، بعطاء لا ينقطع ، وهب من حياته الكثير لكرة القدم بمدينة تمارة، و بالمقابل لم ينل ما يستحق من اهتمام.
و لأنها تدرك قيمة عطاءات الرجل، التأمت فعاليات مدينة تمارة في جلسة تنسيقية بغية أن تعيد الاعتبار لواحد ممن بصموا تاريخ الرياضة بالمدينة، و أن تنظم على شرفه مباراة تكريمية عرفانا بما قدمه عبر مساره ..

” الفعاليات” التي اختارت أن تضع انتماءاتها و صفاتها جانبا، و دون أن تضع شعاراتها أو شعارات المحتضنين على ملصقات الحدث، توحدت لتشكر ” لحسن إكمان” على كل تضحياته، ضاربة موعدا مع الجمهور الكبير يوم الجمعة 22 يناير 2016 ابتداءا من الساعة الثالثة زوالا، بالملعب البلدي بتمارة في حفل يجمع رياضيين بارزين و صحافيين و فنانين و ناشطيين فيسبوكيين و إعلاميين، يتقدمهم كل من بطلي المضامير عبدالعاطي إيكيدر و أمين لعلو، و كذا لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سابقا مصطفى الحداوي و مراد احديود و الفنانين حسن مكيات و ياسين احجام في انتظار أن ينظم للائحة فعاليات أخرى.

هذها التكريم هو التفاتة انسانية كذلك، الغاية منها دعم “لحسن إكمان” ، خاصة و أن هذا الأخير يعاني الكثير في صراعه مع المرض، لذا خصص المنظمون رقمين هاتفيين للراغبين في ذلك .

_____
لدعم المبادرة ، الرجو الاتصال بأحد الأرقام الهاتفية التالية :
الأستاذ ابراهيم التيباري : 0660134332
الأستاذ علي اكويعدات : 0613517439

رابط الحدث على الفايسبوك

https://www.facebook.com/events/538117913031178/

” لحسن إكمان .. عطاء بلا حدود” ..

شاهد أيضاً

اللقاء الودي الثالث: تمارة سيتي و صوت الصخيرات تمارة

لم يكن يوم الأحد 04 أكتوبر2015 ليمر مرور الكرام على الشباب الفيسبوكي بمدينة تمارة، الحدث ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *