الرئيسية -- مهرجانات و مواسم -- المعهد الموسيقي البلدي يتزين لاستقبال ضيوفه في الدورة الثانية لملتقاه السنوي

المعهد الموسيقي البلدي يتزين لاستقبال ضيوفه في الدورة الثانية لملتقاه السنوي

في إطار انشطتها الإشعاعية الكبرى، تنظم جمعية آباء وأولياء طلبة المعهد البلدي الموسيقي و إدارة المعهد بشراكة مع بلدية تمارة و بتنسيق مع الفنانين التشكيليين بالمدينة، الملتقى الثاني للموسيقى و الفن التشكيلي. الدورة الثانية من هذا الملتقى السنوي تنظم تحت شعار” الموسيقى و الفن التشكيلي: جسور التواصل و السلام” تعرف تكريم العديد من الفنانين يتقدمهم كل من العندليب محمود الادريسي و المايسترو عبدالعاطي آمنا.

الملتقى الذي ستحتضنه فضاءات المعهد الموسيقي بتمارة ينطلق يوم الجمعة 22 يناير بعرض لوحات الفنانين التشكيليين المحليين وبحفل شاي على شرف المشاركين و المدعوين. هذا و سيعرف يوم السبت 23 يناير انشطة عديدة، حيث سيكون الأطفال على موعد مع ورشات يؤطرها نخبة من الرسامين المحترفين يتقدمهم محمد قرماد و عبدالقادر الحيمر، إضافة إلى صبحية ترفيهية يشرف على تنشيطها المنشط المشهور عبدالكبير الهلالي و الاستاذ عبدالحق لغرسة.

و سيكون الحضور ابتداء من الساعة الثالثة زوالا بالقاعة الكبرى على موعد مع حفل كبير يشارك فيه الفنان محمود الادريسي و يحييه كل من جوق المعهد الموسيقي للأغنية العصرية و الجوق الاندلسي و الجوق النحاسي إضافة الى مجموعة عازفي القيطارة.. ناهيك عن فقرات متنوعة تهم الشعر و الزجل.

هو موعد آخر من المواعيد الثقافية الواعدة في مدينة تمارة، طاقات شابة و مبدعة تشق طريقها في عالم التشكيل و الفن تدعوكم لاكتشافها و تشجيعها…

شاهد أيضاً

دنيا باطما تشغل منصة مهرجان الشواطئ ب”تمارة”

بعد حميد القصري، حلت المطربة المغربية دنيا باطما ضيفة على جمهور مهرجان الشواطئ، المنظم من ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *