الرئيسية -- مهرجانات و مواسم -- دنيا باطما تشغل منصة مهرجان الشواطئ ب”تمارة”
batma-temara5

دنيا باطما تشغل منصة مهرجان الشواطئ ب”تمارة”

بعد حميد القصري، حلت المطربة المغربية دنيا باطما ضيفة على جمهور مهرجان الشواطئ، المنظم من طرف اتصالات المغرب بمدينة تمارة؛ حيث أحيت حفلا فنيا استمر إلى الساعات الأولى من الصباح.

خريجة برنامج “أراب آيدل” لاكتشاف المواهب الغنائية سنة 2012، أطلّت على جمهورها في مدينة تمارة لأول مرة في أول حفل لها ينظم بالمدينة المجاورة للعاصمة الرباط، وعبّرت عن سعادتها بذلك.

واستقبل الجمهور المطربة المغربية الصاعدة، التي ارتدت خلال الحفل المنظم على شاطئ الهرهورة، قفطانا مغربيا، بالزغاريد، وبلافتات مكتوب عليها “نحب دنيا باطما”.

سليلة عائلة باطما المعروفة على الصعيد الفني، استهلّت سهرتها بأداء أغنية “مزيان واعر انت فنان”، التي تجاوب معها جمهورها، وردد معها كلماتها، وأتبعتها بأغاني أخرى من ريبيرتوارها الفني.

وعبّرت باطما، في تصريح لهسبريس، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الشواطئ، الذي بلغ هذه السنة دورته الخامسة عشرة، وبلقاء جمهورها في مدينة تمارة لأول مرة.

وعن جديدها الفني، قالت إنها ستطرح عمّا قريب أغنيتين جديدتين؛ إحداهما مغربية، جرى تصويرها بالكامل في المغرب، وبطاقم مغربي.

وشارك في سهرة اليوم الثاني من مهرجان الشواطئ بمدينة تمارة، إضافة إلى المطربة دنيا باطما، كل من فرقة المديح والسماع برئاسة سعد الدين شعبان، وفرقة مولاي إدريس البوعزاوي الشعبية.

وتتواصل فعاليات مهرجان الشواطئ في دورته الخامسة عشرة في شواطئ عدد من المدن المغربية باستضافة عدد من المطربين المغاربة، منهم سعد المجرد، الداودية، دنيا باطما، الستاتي.. وآخرون.

batma-temara batma-temara2 batma-temara4 batma-temara6

شاهد أيضاً

cinéplageharhoura

سيني بلاج هرهورة : فيلمين روائيين في ثاني أيام المسابقة الرسمية

شهدت منصة عرض مهرجان هرهورة “سيني بلاج”  بشاطئ سيدي العابد مساء يوم أمس عرض فيلمين …