الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- تمارة سيتي ضيف برنامج “سفر” على أثير كاب راديو
Sofia

تمارة سيتي ضيف برنامج “سفر” على أثير كاب راديو

حل اليوم الأخ العربي ثابت أحد أعضاء نواة تمارة سيتي ضيفا على البرنامج الإذاعي “سفر” الذي تبثه إذاعة “كاب راديو” ..

البرنامج الذي تعده الصحفية المتميزة صوفيا السعدي، و الذي دار حول  موضوع ” دور المواقع الإلكترونية في إنعاش السياحة الوطنية” تطرق لعدد من النقاط التي تجعل من الإعلام الجديد قاطرة للتعريف بالمقومات السياحية للمغرب.

البرنامج تطرق كذلك لتجربة تمارة سيتي.كوم كموقع سياحي رائد وطنيا و عربيا، باعتباره من المواقع المغربية السباقة إلى التعريف بالمؤهلات الطبيعية للمملكة من خلال تخصيص جل تصنيفات الموقع و صفحاته للتعريف بالمناطق السياحية بالمغرب، خاصة تلك التي لم يعتد السائح على زيارتها، و ذلك في قالب بسيط يعتمد أساسا على إعطاء نمادج لرحلات من خلال تجارب مسافرين سبق و أن زاروا تلك المناطق.

و لم يفت الأخ العربي ثابت أن يشير إلى كون موقع تمارة سيتي .كوم شكل منذ تأسيسه الواجهة الرئيسية للتعريف بمنطقة الصخيرات تمارة، بشواطئها و غاباتها و مؤهلاتها الطبيعية الخلابة و معالمها الأثرية و مغاراتها الضاربة في القدم و كذلك موروثها الثقافي و الفني، بل و بفضل تمارة سيتي صار لمدينة تمارة هوية بصرية و بطاقة بريدية و دليل سياحي متكامل.

تميز تمارة سيتي.كوم – كما أشار- الأخ العربي ثابت، جعلته يتربع على عرش الإعلام السياحي في العالم العربي سنة 2013 من خلال تتويجه من طرف المركز العربي للإعلام السياحي ضمن الدورة الثالثة التي أعلن عن الفائزين فيها بمدينة الأقصر المصرية قبل أن تتوج تمارة سيتي إلى جانب رواد الصحافة العربية بمدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان شهر ماي 2014.

هذا، استضاف البرنامج كذلك عبر الأثير الأخ عادل الحرشي مصمم الموقع، و الذي أكد بدوره على أن الإعلام الإلكتروني سيقول كلمته في المستقبل بحكم تأثيره القوي و الفئة الواسعة لمستعمليه في كل الربوع، مؤكدا في ذات الوقت على أهمية مسايرة هذا الإعلام لحاجات و رغبات و متطلبات الشباب .

جدير بالذكر أن البرنامج الإذاعي ” سفر” ، سبق و استضاف موقع تمارة سيتي.كوم عقب التتويج العربي، و هو من البرامج الإذاعية القليلة التي تهتم بالقطاع السياحي، و يحظى بمتابة محترمة عبر الأثير داخل و خارج أرض الوطن.

 

شاهد أيضاً

igaman

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع …