الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- المقاولات الصغرى و المتوسطة تتوج تمارة سيتي في “بيزنيس كافيه”
تتويج تمارة سيتي

المقاولات الصغرى و المتوسطة تتوج تمارة سيتي في “بيزنيس كافيه”

إلتأم عشية أمس 16 أكتوبر 2014 الفاعلون الاقتصاديون في ملتقى ” بيزنيس كافيه” الذي ينظمه الاتحاد الوطني للمعلنين الصغار والمتوسطين بالمغرب” بشراكة مع ” إفينت فور بيزنيس”.
الملتقى الذي احتضنته القاعة الكبرى للندوات بالمركب التجاري ميغامول بالرباط، و الذي يصل إلى دورته الثامنة كان مناسبة لالتقاء عدد كبير من المؤسسات الاقتصادية الفاعلة في كل المجالات من فن و ديكور و تربية و تعليم و صناعة السيارات و العقار و الخدمات الرقمية مع نظرائهم من مؤسسات متميزة في مجال الإعلام و التواصل.
و استعرض الدكتور ” عبدالحفيظ فهمي ” رئيس الاتحاد في كلمته الافتتاحية منجزات الاتحاد و شركائه في مجال تدبير علاقات المؤسسات الاقتصادية المتوسطة و الصغيرة مع سوق الإشهار ، مبرزا الخطوط العريضة للمشاريع المتميزة التي رأت النور ، و التي في مجملها تهدف إلى إيجاد موطأ قدم لهاته المؤسسات بسوق الإعلانات بأقل تكلفة، كما استعرض المشاريع المستقبلية المزمع تنفيذها في أفق سنة 2015.
الحدث لم يكن ليمر دون أن تحظى تمارة سيتي,كوم بالألمعية من خلال التتويج الذي خصصه الاتحاد له، كموقع مغربي طموح ، استطاع إن يبرز بحروف من ذهب إسم المملكة المغربية ضمن سجلات الإعلام العربي المميز حيث فاز بجائزة أفضل موقع إلكتروني سياحي في العالم العربي لسنة 2013، و هو الشيء الذي صفق له مديرو و ممثلو هاته الشركات بحرارة شديدة.
وفي كلمة مقتضبة عبر “عادل الحرشي العلمي” مصمم الموقع عن سعادته بهذا التتويج مؤكدا أن العمل الجاد الذي يقوم به فريق العمل هو الذي جعله يتربع على عرش الإعلام السياحي عربيا. مؤكدا أنه بصدد التفكير رفقة كافة المتدخلين في الموقع من أجل إعطائه بعدا أكثر احترافية ليستجيب لتطلعات زواره و عشاقه من حيث الشكل و المضمون.
جدير بالذكر أن تمارة سيتي ,كوم موقع تم تأسيسه سنة 2005 بمبادرة شبابية كبوابة إلكترونية تعريفية بمدينة تمارة و بمؤهلاتها، قبل أن يتحول إلى موقع إخباري، و يصير فيما بعد الدليل السياحي الشامل لمدينة تمارة و كذا مرجعا أساسيا للوجهات السياحية بالمغرب.

شاهد أيضاً

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *