الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- تمارة سيتي تصدر دليلها السياحي

تمارة سيتي تصدر دليلها السياحي

أصدر موقع تمارة سيتي أخيرا دليله السياحي الدي طال انتظاره مند أعلان طاقمه نيته إصدار هدا الدليل ، ويقع هدا الإصدار في 20 صفحة يتطرق من خلالها للتعريف بمدينة تمارة ، بمؤهلاتها السياحية و الاقتصادية و يعطي نبدة مستفيضة عن أهم المعالم بمدينة تمارة.

و جاءت صفحات الدليل جامعة لمقالات و أبحاث و صور شكلت أساس الموقع ، مع تحيين المعطيات الواردة به ، إد يشكل في الوقت ذاته جولة افتراضية عبر معالم المدينة مرورا بقصبة تمارة و المدرسة الملكية للخيالة و شواطئ الهرهورة و وصولا إلى قنطرتي وادي يكم و الشراط.

و كان للسياحة العلمية نصيب وافر من هدا الدليل إد شكلت الأبحاث المنجزة بخصوص المغارات السبعة المتناثرة عبر أرجاء المدينة من دار السلطان بمدخل المدينة إلى مغارة الغوازي بالصخيرات مفخرة الدليل بامتياز.

و ساهم في إنجاز هدا الدليل مجموعة من الشركاء من مختلف المشارب ، خاصة فعاليات المجتمع المدني و الشركات الصغرى المحلية و بعض المؤسسات الاعلامية الجهوية.

و في اتصال بمصمم الموقع ، أكد ” عادل العلمي” أن هدا الدليل جاء ثمرة مجهود مجموعة من المتدخلين ، و نتاج عمل متكامل و ابحاث عميقة ، الهدف منها أولا التعريف بمدينة تمارة و مؤهلاتها السياحية و لفتا لانتباه الجهات المسؤولة للاهتمام بها لترتقي إلى مصاف كبريات المدن.

كما أضاف ” إن الدليل السياحي لمدينة تمارة لايزال في طبعته الاولى ، و سنعمل على تنزيل طبعات ثانية و ثالثة تتطرق للتعريف الدقيق بأهم الوحدات الفندقية و وكالات كراء السيارات و المطاعم و نوادي الترفيه و غيرها من المؤسسات التي يحتاجها كل سائح قادم إلى مدينة تمارة  “

و يقترح طاقم تمارة سيتي ، الدليل ابتداءا من 30 درهما ، مؤكدين أن الثمن المقترح لا يعكس القيمة الحقيقية للدليل ، على اعتبار أنه يغطي فقط ثمن التكلفة .

و كانت تمارة سيتي قد استعانت بشركة متخصصة في ميدان التواصل و الاعلام قصد إنتاج دليلها السياحي ، رغم أن طاقمها يزخر بخبرات كبيرة في المجال ، و يعزو مصمم الموقع دلك ، إلى رغبة الجميع في إهداء مدينة تمارة أفضل ما يمكن.

جدير بالدكر أن المؤسسة المغربية للفنون و الإبداع المعروفة اختصارا ب  ” إيما كونسبت ” ،ساهمت بشكل كبير في تخفيض تكلفة الانتاج عبر إشرافها الفني المجاني على الدليل و كدا تسويقه إعلاميا. كما حضي الدليل بدعم شركة سودونتيك الاعلامية باحتضانها لحقل التوقيع.

———

طرق البيع المقترحة

–          الاتصال بإدارة الموقع عبر البريد الالكتروني temaracity.com@gmail.com

–          الاتصال بأحد أعضاء تمارة سيتي على صفحة الموقع بالفايسبوك

–          وكالة أرونا كار لكراء السيارات ( شارع مولاي علي الشريف المسيرة 2 بجانب وكالة إينوي )

شاهد أيضاً

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *