الرئيسية -- مهرجانات و مواسم -- مهرجان تمارة: سفراء مدن المملكة يفدون إلى المدينة في كرنفال الافتتاح

مهرجان تمارة: سفراء مدن المملكة يفدون إلى المدينة في كرنفال الافتتاح

ابتهج شارع محمد الخامس بقلب مدينة تمارة و هو يستقبل الممشاركين في الكرنفال الاحتفالي إيذانا بافتتاح مهرجان تمارة الذي يكر هذه السنة الفيلسوف محمد عزيز الحبابي.

فرق فلكلورية من كل أطياف الفن المغربي و فرسان و فرقة نحاسية متميزة و فرقة للطبول و فنانون استعراضيون، أطفال و شباب التحفوا الأعلام الوطنية و الأزياء المغربية الأصيلة، و شخصيات كرتونية مشهورة من قبيل سبايدر مان و سبونج بوب و غيرهم كثير ،كانوا في الموعد و حجوا من كل بقاع الوطن سفراء لمدنهم ليشاركوا تلاميذ مؤسسات تعليمية و شخصيات رفيعة المستوى حفل إعطاء الانطلاقة الفعلية لفعاليات المهرجان الممتد  إلى غاية 24 من شهر أبريل الجاري.

انطلق مسار الكرنفال من أمام قر بلدية تمارة عبر شارع محمد الخامس و وصل إلى ساحة مولاي رشيد على جنبات القصبة الاسماعيلية الشامخة و وسط تفاعل منقطع النظير للجماهير الغفيرة التي حجت لحضور الحفل.

سعد حازم، مدير المهرجان و في تصريح لتمارة سيتي اعتبر نجاح الكرنفال الافتتاحي بمثابة الانطلاقة الحقيقية و الموفقة من أجل أن تمضي باقي الأنشطة البرمجة في نفس الاتجاه واعدا ساكنة تمارة بالأفضل، و ضرب لهم موعدا في حفل انطلاق ملتقى التبوريدة بحلبة جسوس (الشيكا) بحي المسيرة 2.

اول أنشطة مهرجان تمارة إذن يبصم بقوة في انتظار ما ستحمله باقي الأيام.

لمزيد من الصور حول فعاليات اليوم الأول زوروا صفحتنا على الفيسبوك ” Temara City

شاهد أيضاً

دنيا باطما تشغل منصة مهرجان الشواطئ ب”تمارة”

بعد حميد القصري، حلت المطربة المغربية دنيا باطما ضيفة على جمهور مهرجان الشواطئ، المنظم من ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *