الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- تمارة سيتي شريك إعلامي للمهرجان الدولي “مغرب حكايات” في دورته الثانية عشرة

تمارة سيتي شريك إعلامي للمهرجان الدولي “مغرب حكايات” في دورته الثانية عشرة

 إيمانا منها بكون المهرجانات الثقافية و الفنية تلعب دورا جوهريا في التعريف بثقافات و حضارات الشعوب، لم تكن تمارة سيتي باعتبارها قاطرة إعلامية داخل تراب عمالة الصخيرات تمارة لتنحى عن دعم مثل هذه المبادرات.

المهرجان الدولي “مغرب حكايات”، مهرجان ليس ككل المهرجانات، فهو أولا مهرجان فريد من نوعه، تميز يستمده من خلال الموضوع و التيم التي يتطرق لها، يستمده من خال كونيته و انفتاحه على ثقافات الشعوب، و يستمده من حفاضه الراسخ على ثقافة و ثرات هذا الوطن.

و لأن تمارة سيتي، كانت دوما في طليعة الذين يصطفون إلى جانب المبادرات الخلاقة، فقد كنا سباقين إلى الوقوف بجانب المهرجان، و دعمه إعلاميا في الدورة الحادية عشرة السنة الماضية، لنصير خلال هذه السنة شريكا إعلاميا رسميا.

أكيد أن تغطيتنا الإعلامية  للمهرجان الدولي ” مغرب حكايات” هي فخر كبير، و الأكيد أنه  عملنا إلى جانب قنوات الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزيون بقنواتها و إذاعاتها كاملة، و القناة الثانية دوزيم و قناة ميددي1 سات، و القناتين الدوليتين العربية و الحرة، يجعلنا فخورين بالعمل الذي نقدمه  كمنتوج إعلامي رائد.

تمارة سيتي، كانت دائما الأقرب إلى ساكنة عمالة الصخيرات تمارة، و لأنها وفية لهذا النهج ،فهي تعد جمهور المهرجان الدولي “مغرب حكايات” بتغطية متميزة من قلب الحدث.

ترقبوا كل جديد المهرجان.. فقط على تمارة سيتي,كوم

شاهد أيضاً

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *