الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- “تمارة” تنتصر في لقاء الشباب الفيسبوكي الثاني

“تمارة” تنتصر في لقاء الشباب الفيسبوكي الثاني

لم يكن يوم الخميس 14 ماي 2015 ليمر مرور الكرام على الشباب الفيسبوكي بمدينة تمارة، الحدث الذي انتظره الجميع، لقاء في كرة القدم لكنه بحمولات إنسانية و أحاسيس أكثر من رائعة.

” تمارة سيتي” و ” صوت الصخيرات تمارة” مجموعتين رائدتين بصمتا مشهد العالم الافتراضي بمبادرات مهمة، جمعهم لقاء في كرة القدم ضم شباب تمارة بعيدا عن انتماءاتهم الإيديولوجية أو توجهاتهم الفكرية.

و بغض النظر عن النتيجة التي آلت إلى تمارة سيتي بستة أهداف مقابل أربعة ، فإن جو المرح و الحب و الود الذي طبع مجريات اللقاء كان له الأثر البليغ في النفوس.

حضرت كل الفئات العمرية، لقاء جمع جيل الستينات و السبعينات الذين عايشوا مدينة تمارة حينما كانت قرية صغيرة، و حضر جيل الثمانينات الذي عايش بداية تكون البلدة المتاخمة للعاصمة، و حضر جيل التسعينات و الألفية الثالثة الذي يعايش سير ذات المدينة  نحو التقدم و الازدهار.

حضرت كذلك قلوب كثيرة، تابعت اللقاء من خلف الحاسوب و عبر الهاتف، و رغم بعد المسافات كانت كل الأنظار مشدودة إلى ملعب النجاعي بمدينة تمارة.

بغض النظر كذلك عن المستوى التقني للقاء، بين تفوق هذا الفريق أو ذاك، تبقى مدينة تمارة الرابح الأكبر ، الأول و الأخير ، و الأوحد، بشباب محب و عاشق لمدينته.

” أحبك مدينتي”، شعار بلغه شباب تمارة، انتفت الفروق بين تمارة سيتي و صوت الصخيرات تمارة، و تمارة بلاج، و تمارة التي أحب، و تمارة 24، و عديد المجموعات و الصفحات، فالكل في هذا اللقاء جاء ليحتفل بمدينة واحدة ، “تمارة عروسة البحار”، فلتحيى تمارة بشبابها.

شاهد أيضاً

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع ...

7 تعليقات

  1. https://ikhedmah.com/signup?ref=22904
    تسجل و اربح 35 دولار
    العرض محدود سارعوووووو
    للاشارة فقط من تسجل على هدا الرابط هم من سيفوزون
    https://ikhedmah.com/signup?ref=22904

  2. شكرًا لجميع من ساهم في إنجاح هده البادرة الطيبة وننتظر مبادرات اخرى في مجالات اخرى!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *