الرئيسية -- شـواطئ تمارة
plage

شـواطئ تمارة

تعتبر شواطئ مدينة تمارة من بين أجود الشواطئ الوطنية, و تمتد على مسافة 36 كيلومتر, و هي عبارة عن موانئ طبيعية محروسة و مجهزة و يسهل الوصول إليها من كافة أرجاء المدينة.

شواطئ الهرهورة ميرمار و كيفيل / شواطئ للاسترخاء و الاستمتاع بغروب الشمس , و ممارسة رياضات خفيفة كالمشي خاصة على جنبات كورنيش يربط هده الشواطئ بفضاء محمد القاسمي.

شاطئ تمارة كازينو / و هو الأشهر, يتميز بكونه عبارة عن ميناء طبيعي محروس إد نادرا ما تسجل فيه حوادث غرق, يتوفر على كافة الخدمات , و يسهل الوصول إليه بوسائل النقل العمومية, يضم بدوره مسرحا للهواء الطلق و فضاءا للألعاب و مقاهي و علب ليلية. يمكنك كدلك زيارة المكان ليلا للاستمتاع بروعة البحر على ضوء القمر و الاستمتاع بالخدات التي تقدمها الوحدات الفندقية على طول الساحل الصخري بدءا من مدخل الكورنيش بفندق لو ليتورال ( سان جيرمان سابقا) و وصولا إلى شاطئ الكونتربونديي.

شاطئ الكونتربونديي / أجمل شاطئ بالمدينة لهواة السباحة, ميناء طبيعي بدوره, يتميز باتساعه الكبير و قدرته الأستيعابية التي قد تصل إلى 80 ألف مصطاف, يعتبر المكان المفضل للأجانب خاصة الألمان و الفرنسيين و الإسبان.

شاطئ الرمال الدهبية / ارتبطت شهرته أساسا برماله الدهبية الخلابة, من بين أجمل الشواطئ, و هو الوجهة المفضلة للشباب حيث يقدم خدمات الترفيه المنظمة طيلة أيام الصيف من مهرجانات و ألعاب و مسابقات, يسهل الوصول إليه بوسائل النقل العمومية.

شاطئ سيد العابد / شاطئ يستمد روعته من تواجده على مرمى أنظار فيلات و إقامات سياحية رفيعة المستوى, يلجه صنف معين من المصطافين الراغبين في الاستمتاع بأشعة الشمس و الاستفادة من الخدمات الرفيعة المستوى, حيث يوفر النادي الملكي البحري للمصطافين إمكانية الاستفادة من جولات على القوارب و الجيت سكي و الكاياك و غيرها بأثمنة مناسبة.

شاطئ سهب الدهب / شاطئ جميل يتميز بعدوبة مياهه و صفاءها, يستمد روعته من تواجده خارج المدار الحضري و هو المكان الأنسب للعائلات و الراغبين بالاستمتاع بشروق الشمس و غروبها على حد سواء. لا يوجد بالمكان أي صنف من الخدمات و على الراغب في زيارة هدا الشاطئ إعداد لوازمه و الاعتماد الكلي على ما يجلبه معه. توجد بهدا الشاطئ إقامة أميرية.

شاطئ سهب الدهب الصغير / شاطئ الأطفال بامتياز, ميناء طبيعي و لا أروع, يمكنك ترك أطفالك يلعبون و يمرحون دون أن تخشى عليهم الغرق, يوفر المكان بعض الخدمات و هو مكان مناسب لممارسة هواية الصيد إد تكتر بالمكان أصناف معينة من السمك.

شاطئ وادي يكم / يوجد على مصب وادي يكم. شاطئ جميل و كبير, غير محروس, يمنع فيه السباحة عموما لخطورته , لكن لهواة الرياضات البحرية هو المكان الأنسب لمقارعة الأمواج العاتية التي تصل في المتوسط إلى ثلاثة أمتار. لا يوفر أي خدمات.

تعرف على شواطئ المدينة من خلال الصور ” شواطئ تمارة