الرئيسية -- الإعلان على الموقع
pub

الإعلان على الموقع

TemaraCity.Com موقع موجود على محركات البحث لعدة كلمات رئيسية أو عبارات. وتستهدف الزوار القادمين من محركات البحث ولذلك فالزوار الذين يجدون محتويات موقعنا وفقا لأبحاثهم. سوف يكونون أكثر ميلا لزيارة مواقع المعلنين لدينا عن طريق النقر على اعلاناتهم.

شروط الإعلان في موقع تمارة سيتي

أن لا يكون الموقع مخالف للشريعة الإسلامية و ألا يمس بالقيم الإنسانية و ألا يدعو إلى التمييز العنصري

مدة الإعلان هي 30 يوماً ويمكن أن تخضع لشروط التفاوض في حالات معينة.

أن لا يكون الموقع يسيء لأي دولة أو لأي نظام سياسي كيفما كان نوعه.

يتم اعتماد الإعلان بعد إيداع المبلغ في حسابات الموقع .

يتحمل المعلن المسؤولية الكاملة عن محتوى الإعلان أو المنتج أو الخدمات التي يعلن عنها .

مميزات الاعلان في موقع تمارة سيتي

موقع تمارة سيتي يحظى بعدد زيارات يقارب ( 17300 ) زيارة يومياً، استطعنا أن نحقق رقما قياسيا من حيث عدد الزوار ، حيث سجل يوم 14/08/2010 أعلى نسبة مشاهدة على صفحات موقعنا بعدد بلغ 25612 زائر خلال 24 ساعة . حدث استحق منا أن نخصص له احتفالا و اجتماعات مطولة فيما بعد قصد استثمار هده الثقة المتزايدة لعشاق موقعنا ، فكان أن تم تحديث قاعدة بياناتنا و أساليب اشتغالنا لتواكب حاجيات زائرينا و مستشهرينا.

استطاع موقع تمارة سيتي أن يحرز لقبين إلى حدود هده الساعة ، أولها كان فوزه بجائزة ” مغرب بلوك أووردز ” في نسختها لسنة 2009 عن صنف البوابات الإلكترونية للمدن و الضواحي ، كما استطاع أن ينال شرف جائزة ” جمعية إيبود في شقين ” الأولى تتعلق بصنف التغطية الإعلامية المتميزة ” ” و الثانية عن صنف دعم الأنشطة الإجتماعية ” ، و يبقى التتويج بجائزة أفضل موقع إلكتروني سياحي بالعالم العربي لسنة 2013 أهم إنجازات تمارة سيتي . تتويجات جعلت الموقع من بين المواقع المغربية القليلة دات النفع العام . محققا ترتيباً متقدما على صعيد المملكة المغربية

زوار موقع تمارة سيتي لا يقتصرون على مدينة تمارة و نواحيها بل يتعداهم إلى كافة المدن المغربية خاصة و العالم العربي وبنسب متفاوتة ولا سيما الدول المغاربية .

أكبر نسبة زوار لموقع تمارة سيتي خارج المغرب هي من فرنسا و الولايات المتحدة الأمريكية وتصل إلى أكثر من 50% ثم يليها المغرب العربي الكبير بصفة عامة .

أسعار الإعلانات في موقع تمارة سيتي رمزية ، الهدف منها بالدرجة الأولى تغطية مصاريف التخزين و البرمجة ،  و المساهمة و بشكل فاعل في دعم الأنشطة الخيرية و الاجتماعية لشركائها من فعاليات المجتمع المدني ، فاستثمر الفرصة ولا تدعها تفوتك .

كيفية الإعلان على موقع تمارة سيتي

نحن نقترح عليكم مجموعة من العروض المغرية ، و التي تختلف حسب الطلب و نوعية المنتوج المرغوب في الترويج له .

إعلانات كتابية ، صور ثابتة أو متحركة ، يمكن إضافتها داخل مقالات معينة و بأحجام مختلفة حسب رغبة المعلن ، و هي غالبا متوافقة مع الأحجام المتوفرة لدينا من قبيل 320 ـ 280 ـ 300 ـ 250 ـ …

إعلانات بالجوانب دائمة أو مؤقتة ، شاملة أو تخصصية ، و بكافة المواصفات السالفة الدكر

إدا كنتم لا تتوفرون على إعلانات جاهزة ، يمكن لطاقم الموقع أن ينجزها لصالحكم ، في تناغم تام مع متطلباتكم و في تواصل مستمر من طاقكم الفني .

نحن نقترح عليكم كدلك مقالات إشهارية ، يمكن أن تحرروها بأنفسكم أو نحررها نيابة عنكم ، شريطة احترام خصوصية الموقع المبينة أعلاه.

و حتى و إن رغبتم في التواصل مع زوارنا، نحن نضع رهن إشارتكم عروضا خاصة فيما يتعلق بتتبع مسار إعلاناتكم و مدى تجاوب المتصفحين معها عبر رسائل إخبارية دورية.

و أخيرا ، فالمقابل الدي سوف تضعونه رهن إشارة الموقع لن يكون مصيره جيوبنا ، سنعمل ـ و بكل صدق على استثماره في أعمال نفعية و خيرية .

Bonjour
on voudrais passer une annonce sur votre site pour un événement culturel si ça vous dérange pas

L’association des cultures électroniques présente cette année la compétition’’ Design-ن ‘’ dans ça 2éme édition. La compétition nationale d’infographies déroulera le 16 et 17 mai 2015 à la Fabrique Culturelle des anciens abattoirs de Casablanca.
Designy est un événement pluri-disciplinaire consacré aux cultures émergentes et aux pratiques artistiques innovantes dans le domaine du désigne visuel et des arts numériques, dans une démarche de rencontres et de découvertes partagées au sein d’un rapport original au Maroc. Historiquement basé à Casablanca depuis 2014. L’événement est ainsi programmé durant chaque année sous forme d’expositions, compétitions, installations, performances, projections, actions éducatives, concerts en lien avec une thématique annuelle qui a pour but d offrir un moyen d expressions aux artistes du pays afin de développer l art numérique au Maroc sous toutes ses formes.
L’inscription (gratuite) pour la compétition nationale est ouverte à partir du 01 Mars 2015 jusqu’au 01Mai 2015 et pour plus d informations contacter l’association : association.cultures.electronique@outlook.com

https://www.facebook.com/events/830915530313117/