الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- تمارة سيتي تحسم لقاء القمة ضد صوت الصخيرات تمارة

تمارة سيتي تحسم لقاء القمة ضد صوت الصخيرات تمارة

جرت صبيحة اليوم 27 أكتوبر 2013 قمة بطولة  المجموعات الفيسبوكية بمدينة تمارة بين فريق تمارة سيتي و فريق صوت الصخيرات تمارة.

اللقاء الذي دارت أطواره بملعب شاطئ الرمال الذهبية ، و الذي أداره باقتدار الحكم سعيد أرعباب، عادت نتيجته لصالح تمارة سيتي بنتيجة 6 أهداف مقابل 4.

و استهل صوت الصخيرات تمارة اللقاء بهدف في الدقيقة الخامسة من اللقاء إثر عملية هجومية منسقة سجل منها الفريق هدف السبق.

غير أن الأمور ستعرف منحى أخر باستفاقة لاعبي تمارة سيتي ، إذا سرعان ما عدل اللاعب محمد الشرع ( صحفي بجريدة المساء الرياضي ) النتيجة في الدقيقة العاشرة.

المد الهجومي الكاسح لتمارة سيتي لم يتوقف، و استمر اللقاء في صراع تكتيكي حول وسط الميدان، و هو الفارق الذي سيمكن تمارة سيتي من التقدم في النتيجة عبر اللاعب عادل العلمي ( مصمم موقع تمارة سيتي ) في الدقيقة العشرين قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث لفريقه قبيل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين.

و لم تنفع التوجيهات التي تلقاها لاعبو صوت الصخيرات تمارة من مدربهم بين الشوطين في العودة في النتيجة، حيث رأنه و رعم الضغط الذي مارسوه بنصف ملعب تمارة سيتي ، إلى أن هذا الأخير استطاع أن يعزز النتيجة بهدف رابع من مرتد هجومي خاطف لمسجل الهدف الأول محمد الشرع، لتتعمق جراح صوت الصخيرات تمارة وسط احتفالية باهرة لتمارة سيتي.

في حدود الدقيقة الخامسة عشرة من زمن الشوط الثاني سيتمكن صوت الصخيرات تمارة من تسجيل هدفه الثاني بعد خطأ دفاعي فادح استغله بنجاح نجم المنتخب الوطني و اللاعب السابق لاتحاد تمارة مراد احديود، هذا الأخير و رغم تعزيزه لصفوف الفريق لم يستطع رفقة زملائه من الوقوف أمام المد الجارف لتمارة سيتي.

الفرجة و الامتاع كانت العنوان البارز للقاء، عاد كل من اللاعب عادل العلمي لتسجيل الهدف الخامس و السادس لتمارة سيتي، قبل أن يستدرك مراد احديود و يسجل بدوره هدفين لصوت الصخيرات تمارة، لينتهي اللقاء بتفوق تمارة سيتي أداء و نتيجة بحصة لا تقبل الجدل – 6 أهداف لأربعة -.

و أشرف مدير ثانوية النجاعي الاعدادية السيد محمد الموذن على تسليم هدايا للفريقين عبارة عن كأس ذهبية للفريق المنتصر، و كأس فضية لصوت الصخيرات تمارة عرفانا منه بالروح الرياضية العالية بين شباب المدينة.

و استمرت الاحتفالية بعد اللقاء حيث جمع لقاء بإحدى فضاءات الهرهورة لاعبي الفريقين ، مؤكدين أن شباب مدينة تمارة شباب واحد محب لمدينته، واع بالمسؤوليات الملقاة على عاتقه في إطار سواد روح الأخوة و الصداقة و الاحترام مهما كان انتمائهم.

لائحة لاعبي تمارة سيتي

–          عادل العلمي

–          ابراهيم راجي

–          مراد حاجة الفيلالي

–          نبيل

–          يوسف عميق

–          عادل رضا بزي

–          محمد الشرع

–          عثمان

مسجلو أهداف اللقاء

–          عادل العلمي – تمارة سيتي 4 أهداف

–          مراد احديود – صوت الصخريات تمارة – 3 أهداف

–          محمد الشرع – تمارة سيتي هدفين

–          بدر أيت مبارك – صوت الصخيرات تمارة هدف واحد

شاهد أيضاً

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *