rest-temara

مطاعـــم تمارة

تقترح عليكم تمارة سيتي ضمن هذه الصفحة أجود و أرقى المطاعم المتخصصة بمدينة تمارة و نواحيها ..

 النخلات الثلاث – Les Trois Palmiers — التصنيف / مطعم ✽

شارع الأمير مولاي عبدالله رقم 13 هرهورة تمارة

يقع  مطعم النخلات الثلاث على الشريط الساحلي لمدينة تمارة ، في إطلالة على شاطي سهب الذهب (فال دور)، و هو مكان ساحر مع إطلالة خلابة على المحيط بتصميم أنيق و لطيف.

تركز قائمته على الأسماك بدرجة كبيرة، إضافة إلى وصفات متخصصة من المطبخ الفرنسي و الإسباني على أنغام موسيقى هادئة.

 لافورتينا – la fortuna — التصنيف / مطعم

شارع الأمير مولاي عبدالله إقامة السعد2 رقم 3 هرهورة تمارة الهاتف 0537645700يقع مطعم لافورتينا على الشريط الساحلي لمدينة تمارة، متخصص في الطبخ الإيطالي بكل إبداعاته و فنونه، رئيس مطبخه و طاقمه المرافق يعتبرون من بين الأجود بالمدينة، إضافة إلى أنه مكان جميل مصمم بجمالية متفانية.

 

 المرفأ الصغير – Le Petit Port — التصنيف / مطعم

إقامة مسعودة ،شارع الأمير مولاي عبدالله رقم 42كيفيل تمارة – الهاتف 0537617831

يقع مطعم Le Petit Port  بالقرب من شاطئ هرهورة، يقدم المطعم رؤية جديدة للمطبخ  المتخصص في المأكولات البحرية. الجو هنا لطيف و هادئ،  و هو المكان الأنسب للتعرف على وصفات الأسماك في العديد من دول العالم.

في الأيام المشمسة المطعم مفتوح لنسيم البحر ويقدم لحظات استرخاء ممتعة.

 روز ماري – Rose Marie — التصنيف / مطعم ✽ ✽

شارع الأمير مولاي عبدالله  شاطئ روزماري تمارة – الهاتف 0537749116

يعتبر مطعم rose marie المطعم الرسمي لفندق القصبة، و يقع على شاطي روزكاري “(جوهرة) على إطلالة ساحرة و أخاذة ، يتخصص في المأكولات البحرية بكل أصنافها، هنا فقط يمكنك أن نعم بأوقات تبقى خالدة في الذاكرة و أنت تتذوق أسماكا من قبيل سان بيير أو محار البحر، بتصميمه الفرنسي الأنيق يتيح لك المطعم جلسات متنوعة، فهو الأكبر على الإطلاق بالمدينة بحمولة تفوق 200 طاولة ، الخدمة و الضيافة و حسن الاستقبال من المستوى الرفيع.

 

 سان فرانسيسكو – San Fransisco — التصنيف / مطعم ✽

شارع الأمير مولاي عبدالله شاطئ الرمال الذهبية تمارة

يقع مطعم san fransisco على الشريط الساحلي بالقرب من شاطئ الرمال الذهبية ، يتخصص في الأطباق الفرنسية الشهية بكل أصنافها، و هو إضافة إلى ذلك بيانو بار، و مكان للتمتع بالسهرات الليلية على أنغام الموسيقى العربية و الشعبية حيث يحرص على جلب أسماء فنية بارزة كل ليلة و خاصة في نهاية الأسبوع .

 مطعم الرمال الذهبية- Les Sables d’Or –– التصنيف / مطعم

شارع الأمير مولاي عبدالله إشاطئ الرمال الذهبية تمارة الهاتف 0537626426 / 0537626427يقع مطعم الرمال الذهبية على الشريط الساحلي لمدينة تمارة، متخصص في الطبخ الفرنسي، يعتبر من بين أقدم المطاعم بالمدينة بل إنه عنوان لحقبة تاريخية مهمة أيام كان المعمرون الفرنسيون يتخدون منه مكانهم المفضل للاستجمام ..

شاهد أيضاً

bien-etre-temaracity

مراكز التجميل و الأناقة

تقترح عليكم تمارة سيتي قائمة بأفضل مراكز التجميل بمدينة تمارة الأندلسيات – Al Andaloussayat –التصنيف / …