الرئيسية -- مجتمع تمارة سيتي -- ” تمارة” تجمع الفيسبوكيين في مباراة لكرة القدم تحت شعار ” أحبك مدينتي “
temaracityfoot

” تمارة” تجمع الفيسبوكيين في مباراة لكرة القدم تحت شعار ” أحبك مدينتي “

تدعيما لأواصر الإخاء و االحب المتبادل ، و في إطار انشطتها الترفيهية و التواصلية، تنظم مجموعة تمارة سيتي بشراكة مع مجموعة صوت الصخيرات تمارة، اللقاء الثاني في كرة القدم يوم 14 ماي 2015 ابتداءا من الساعة الثامنة و النصف مساءا بملاعب “أسواق فوت” بمدينة تمارة.

المباراة تأتي لتأكيد صيرورة التواصل الإيجابي الذي يسود بين المجموعتين الفيسبوكيتين اللتان تعنيان بمدينة تمارة ، الاولى من خلال اهتمامها بالجانب السياحي و التعريف بالمؤهلات السياحية المتميزة للمدينة، و الثانية التي تناقش قضايا الشأن المحلي بالمدينة.

المباراة، ستعرف مشاركة العديد من أعضاء المجموعتين إضافة إلى مشاركة أعضاء ينتمون إلى صفحة ” تمارة بلاج” السياحية،  و كذا ” صفحة ” تمارة 24 ” الإخبارية.

اللقاء، و كما يؤكد على ذلك كل منتسبي هاته المجموعات يشكل فرصة للتعارف و التقارب و تبادل الأفكار و ربط صلات الصداقة و الأخوة تحت شعار واحد و أوحد  ” أحبك مدينتي ” .

هي مبادرة إذن ضمن المبادرات العديدة التي اجتمع شباب تمارة عليها، من أجل تكوين صورة متميزة حول مدينة متميزة، عشقها الآلاف من أعضاء العالم الافتراضي الأزرق من مختلف بقاع العالم، و هو فرصة كذلك لربط أواصر المحبة و الإخاء و التعاون بين شباب عشقوا مدينة حباها الله بطبيعة ساحرة من غابات ممتدة و شواطئ و لا أروع و وديان ساحرة.

شاهد أيضاً

igaman

فعاليات تمارة تكريم الفاعل الرياضي “لحسن إكمان”

عرفناه منقبا على المواهب الكروية بمدينة تمارة، جاب ملاعبها الترابية، خبر فرق أحيائها، و استطاع …