الرئيسية -- متابعات وطنية -- حسن فاضل خارج الاتحاد، و أوغني و الجعواني أبرز المرشحين لخلافته

حسن فاضل خارج الاتحاد، و أوغني و الجعواني أبرز المرشحين لخلافته

يبدو أن شعرة معاوية قد انقطعت بين إدارة نادي اتحاد تمارة و المدرب حسن فاضل، و ذلك عقب لقاء الديربي الذي جمع الاتحاد بغريمه التقليدي وداد تمارة.

وحسب مصادر عليمة، فإن سوء النتائج التي بات يحققها الاتحاد كان سببا رئيسيا عجل بانفصال الطرفين بالتراضي، رغم أن مصادر أخرى تؤكد توصل حسن فاضل بعرض للإشراف على أحد أندية الدرجة الثانية الراغبة في المنافسة بجدية على إحدى بطاقات الصعود و لا تعاني من مشاكل مادية جمة.

هذا وأضافت مصادرنا أن المدرب القادم لاتحاد تمارة لن يخرج عن إسمين إثنين، سبق لهما وأن دربا الاتحاد في فترات سابقة، ويتعلق الأمر بالمدرب الداهية حسن أوغني الذي حقق نتائج طيبة رفقة الفريق، وكان قاب قوسين أوأدنى من تحقيق الصعود رفقته، و كذلك منير الجعواني الذي كان محط انتقادات شديدة قبيل إشرافه على تدريب الفريق.

في انتظار أن تفصح إدارة الفريق عن قيمة الصفقة، أكدت مصادرنا أن الاتجاه العام يسير إلى الجمع بين المدربين معا، على أن تمتد مدة العقد إلى نهاية الموسم فقط.

جدير بالذكر أن جماهير الاتحاد كانت قد طالبت غير ما مرة بالتعاقد مع المدرب حسن أوغني نظرا لحنكته، و كذلك لمعرفته عن قرب بالفريق من خلال صفحاتها على الفيسبوك و بياناتها العديدة.

شاهد أيضاً

نادي الجيش الملكي يفتتح ثاني متاجر “ASFAR STORE”

علمت تمارة سيتي الرياضية، أن نادي الجيش الملكي سيفتتح ثاني متاجره للألبسة الرياضية التي باتت ...