الرئيسية -- كرة القدم -- الدورة28: اتحاد تمارة يسقط بالميدان و أمر البقاء يحسم بأيت ملول الدورة القادمة

الدورة28: اتحاد تمارة يسقط بالميدان و أمر البقاء يحسم بأيت ملول الدورة القادمة

في مباراة المتناقضات عن الدورة 27 من دوري الدرجة الثانية للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، استقبل نادي اتحاد تمارة متذيل الترتيب نادي مولودية وجدة إحدى فرق المقدمة المتصارعة على إحدى بطاقتي الصعود.

جمهور غفير استجاب لدعوة المكتب المسير للفريق من أجل دعم اللاعبين في واحدة من المباريات التي ستحدد مصيره ضمن فرق النخبة، و حماس كبير يسود لاعبي و تقنيي الفريق من أجل حصد ثلاث نقاط كفيلة ببعث الأمل ..

مع صافرة الحكم نورالدين ابراهيم ، و وسط حذر شديد اعطيت انطلاقة الجولة الاولى، و ما هي إلا 20 دقيقة بالتمام و الكمال ليتمكن اللاعب عبدالغني الصمامي من هز الشباك الودية، معلا عن تقدم للكتيبة الزرقاء، أدخلت الفرقة في قلوب الجماهير التمارية.

المد الهجومي للتماريين سيتواصل، إلى حدود الدقيقة 31 حيث سيتمكن المتألق محمد بنحميدة من هز الشباك مهلنا الهدف الثاني، وسط هستيريا جماهيرية كبيرة، و على إياقع شوط مثالي و نتيجة هدفين لصفر انتهى الشوط الاول.

و لم يكن أشد المتشائمين مع بداية الشوط الثاني يتوقع سيناريو ما سيجري، حيث انتفض مولودية وجدة، وسط تراجع لاعبي اتحاد تمارة في محاولة للحفاظ على تقدم الهدفين، و تأتي الدقيقة 50 لتعلن أول أهداف المولودية بواسطة اللاعب جمال حركاس، قبل أن يضيف علاء الدين بوشنة الهدف الثاني في الدقيقة 65 من اللقاء معلنا عودة المباراة إلى نقطة الصفر.

وضع أجبر لاعبي الاتحاد على الخرو من خطة الدفاع الفاشلة، في محاولة للبحث ن هدف قد ينقد الموسم، غير أن الوجديين كانت لهم كلمة أخرى، إذ في الوقت الذي كانت تمضي فيه المباراة إلى نهايتها على إيقاع اقتسام النقاط، باغت الوجديون حارس مرمى اتحاد تمارة بهدف ثالث حمل توقيع اللاعب  أنس بيوض،  و مؤزما وضعية المحليين في قاع الترتيب.

و بهذه النتيجة تجمد رصيد اتحاد تمارة في المركز الاخير وحيدا ب 27 نقطة، فيما يحتل أقرب منافسين على البقاء وداد فاس و اتحاد ايت ملول المركزين 14 و 15 برصيد 30 نقطة.

و يلزم اتحاد تمارة تحقيق انتصار ي الجولة المقبلة خارج الديار حيث يواجه اتحاد ايت ملول في مباراة قد تحسم أمر النزول لاتحاد تمارة في حالة التعادل أو الهزيمة.

شاهد أيضاً

مؤجل الدورة 25: وداد تمارة يسقط بثلاثية أمام المغرب الفاسي

لم يفوت فريق المغرب الفاسي فرصة استقباله لفريق وداد تمارة، عن مؤجل الدورة 25 من البطولة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *