الرئيسية -- كرة القدم -- الدورة22: اتحاد تمارة يضرب بالرباعية خارج الميدان

الدورة22: اتحاد تمارة يضرب بالرباعية خارج الميدان

في مباراة لم تكن تقبل القسمة على إثنين، رحل نادي اتحاد تمارة إلى مدينة أكادير لمواجهة أولمبيك الدشيرة الجريح الأخر في أسفل الترتيب لحساب الجولة 22 من الدوري الاحترافي اتصالات المغرب في قسمه الثاني.

المباراة الذي دارت أطوارها عشية اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد فانا بالدشيرة حضرها جمهور غفير، و أدارها باقتدار كبير الحكم جلال جيد عن عصبة الدار البيضاء.

مع انطلاقة المباراة، بدا واضحا أن نتيجة هذا القاء ستكون حاسمة في تحديد مصير أحد الفريقين القابعين في أسفل الترتيب، فبادر كل من مهاجمي الفريقين إلى محاولة افتتاح التسجيل، غير أنه مع توالي دقائق اللقاء أخذ لاعبو اتحاد تمارة يبسطون سيطرتهم شيئا فشيئا على وسط الميدان، و هو ما أثمر عددا من الفرص لسانحة للتسجيل استغل بلال الدنكير واحدة منها في الدقيقة 23 معلنا انطاق مهرجان الأهداف.

اولمبيك الدشيرة اتيحت له فرصة لتعديل النتيجة خمس دقائق بعد هدف الاتحاد، غير أن الحارس يونس الشحيمي تصدى لها ببراعة.

الروح الإيجابية التي منحها الهدف الأول و تصدي الحارس لضربة الجزاء جعل لعبي الاتحاد يدخلون في المباراة، في المقابل اربك تركيز لاعبي الاولمبيك، و هو الشيء الذي استغله المتألق محمد بنحميدة في الدقيقة 38 ليضيف الهدف الثاني.

المدرب سعيد الصديقي استغل فترة ما بين الشوطين ليصحح بعض الهفوات، و يحث لاعبيه على مزيد من العطاء، على اعتبار أن اللقاء في المتناول في ظل التقدم بهدفين، و ركز أساسا على اللعب على المرتدات الخاطفة.

الجولة الثانية سايرها لاعبو الاتحاد بدهاء كبير، حيث استغل مهاجموه فرصتين ليوقعوا هدفين و لا اروع، تناوب عليهما كل من المتألق بنحميدة في الدقيقة 67، و أيوب بركة قبل صافرة الحكم بثلاث دقائق.

و بهده النتيجة ،تنفس اتحاد تمارة الصعداء، إذ غادر المركز الخامس عشر المؤدي إلى قسم الهواة، و استقر في المركز الرابع عشر برصيد 23 فيما عوضه في المركز ما قبل الاخير اولمبيك الدشيرة برصيد 21 نقطة.

شاهد أيضاً

الدورة9: التضامن عين عتيق يهزم الرجاء في لقاء حارق

تمكنت لاعبات جمعية التضامن عين عتيق من تحقيق فوز مهم على حساب نادي الرجاء الرياضي ...