الرئيسية -- كرة القدم -- كأس العرش: سطاد تمارة على بعد خطوة واحدة من دخول التاريخ

كأس العرش: سطاد تمارة على بعد خطوة واحدة من دخول التاريخ

في سابقة في تاريخ الكرة التمارية يمضي فريق ينتمي لبطولة الهواة في قسمها الثالث بثباث نحو تحقيق إنجاز تاريخي، الفريق ما هو إلا سطاد تمارة و الإنجاز ما هو إلا الوصول إلى ثمن نهائي كأس العرش موسم 2016/2017 .

مسار سطاد تمارة في بحثه عن التألق لم يكن سهلا، فقد خاض أربع مباريات إقصائية في الأدوار التمهيدية الاولى، حيث واجه على التوالي كلا من الجمعية الرياضية تامسنا و تفوق عليه ب 2-.0، قبل أن يتفوق على نادي أولمبيك  الشراط بحصة 4-2.

و واصل سطاد تمارة تألقه كذلك خلال الادوار التمهيدية الثانية، حيث تغلب في لقاء قوي و صعب على شباب يعقوب المنصور بنتيجة 1-0 ، قبل أن يطيح بالجمعية الرياضية دار بلعامري بنتيجة 3-0.

القرعة التي جرت بحر الأسبوع المنصرم(02 مارس)، أوقعت نادي سطاد تمارة في مواجهة أحد أعتد الفرق الوطنية الممارسة بقسم الهواة، ألا و هو سطاد المغربي في واحدة من لقاءات القمة خلال هذا الدور الثاني. و سيجري اللقاء يوم الأربعاء 15 مارس على أرضية ملعب الشهود بالرباط.

و يعول مدرب نادي سطاد تمارة (محمد) على خبرة قائد الفريق يوسف حداد و القيدوم حاتم امرابط و المهاجم الشاب أيمن لشكر لتحقيق الفارق في مباراة تبقى مفتوحة على كافة الاحتمالات، لكن رغبة التماريين و الروح الإيجابية التي تسود الفريق تجعله قادرا على تجاوز هذا الدور، و دخول التاريخ من أوسع أبوابه.

جدير بالذكر أن سطاد تمارة، هو فريق ينتمي إل عصبة الغرب، تأسس سنة 2013، و استطاع أن يحرق المراحل بصعوده ثلاثة أقسام في ثلاث سنوات على التوالي.و ينافس هذه السنة على الصعود إلى قسم الهواة حرف ب.

شاهد أيضاً

الدورة28: اتحاد تمارة يسقط بالميدان و أمر البقاء يحسم بأيت ملول الدورة القادمة

في مباراة المتناقضات عن الدورة 27 من دوري الدرجة الثانية للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، استقبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *