الرئيسية -- رياضات أخرى -- اتحاد تمارة لكرة السلة النسوية على حافة الاندثار

اتحاد تمارة لكرة السلة النسوية على حافة الاندثار

تمارة سيتي الرياضية

قبل أقل من سنة فقط، كنا قد خصصنا في تمارة سيتي الرياضية مقالا يسلط الضوء على نادي اتحاد تمارة لكرة السلة إناث، كنا قد أثنينا على الجهود و التضحيات التي ما فتئ الغيورون على هذا الفريق يقدمونها كي لا يندثر.

لكن يبدو أن اليد الواحدة لا تصفق، فرغم النداءات العديدة التي رفعها مسيرو الفريق و إدارته التقنية و حتى اللاعبات، لم تجد نداءاتهم أي صدى لدى المسؤولين عن قطاع الرياضة محليا و إقليميا و وطنيا.

معرض الحديث، هو الوضع الكارثي الذي يعيشه الفريق في ظل أزمة مادية خانقة يعيشها فرع كرة السلة إناث في نادي المدينة الأول اتحاد تمارة.

و أضف إلى ذلك تنكر كل المؤسسات لهذا الفريق الذي يحمل على عاتقه هم تمثيل المدينة في البطولة الوطنية في قسمها الثاني عصبة الوسط، فلا هو يتوفر على ملعب خاص، و لا يسمح له باستغلال القاعات المغطاة بالمدينة إلا نادرا، و لا هو يتوفر على وسيلة للنقل.. و زد عليها مشاكل مرتبطة بمنح اللاعبات المتطوعات.

وضع دفع بعديد اللاعبات إلى البحث عن فرق أخرى قد تؤمن الحد الادنى من شروط ممارسة رياضة كرة السلة، في الوقت الذي لا تكلف الجامعة المكلفة بالقطاع و لا المجالس المنتخبة  نفسها عناء إيجاد سبل لإنقاد الفريق من الإندثار

منا الرسالة .. و لكم واسع النظر ..

شاهد أيضاً

جمعية تيم بارا تمارة تتألق في نهائيات البطولة الوطنية لرياضات الكيك بوكسينغ

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ ، المواي طاي ، الصافات والرياضات المماثلة. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *