الرئيسية -- كرة القدم -- الدورة7: اتحاد تمارة يضيع فوزا في المتناول

الدورة7: اتحاد تمارة يضيع فوزا في المتناول

في مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، استضاف نادي اتحاد تمارة نادي أولمبيك الدشيرة.

اللقاء دار على أرضية الملعب البلدي بتمارة ، زوال اليوم الإثنين، و أداره الحكم حمزة الفارق بمساعدة عبدالرحمان برواد و ياسين القبة، و هم عن عصبة تادلة، و انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

و بصم اتحاد تمارة على أقوى انطلاقة له خلال مباريات هذا الموسم، إذ استطاع أن يباغت دفاع اولمبيك الدشيرة في عدة مناسبات ترجم منها فرصتين إلى أهداف، كانت أولها في الدقيقة 22 بواسطة اللاعب هشام أمكلول، قبل أن يعود المخضرم محمد بنحميدة في الدقيقة 32 ليعزز التفوق وسط فرحة عارمة للجماهير القليلة التي عاينت اللقاء.

مجريات الشوط الثاني كانت صادمة للفريق التماري و لجماهيره، حيث أن فترة الاستراحة قلبت كل شيء تكتيكيا و بدنيا و حتى نتيجة، فم تمضي على انطلاقة الفصل الثاني من اللقاء غير ربعساعة حتى تمكن اولمبيك الدشيرة من تذليل الفارق بواسطة المتأق جوناس كواديو في الدقيقة 63، ليظهر ارتباك في كل خطوط الفريق التماري الذيانهار أمام إصرار أبناء الدشيرة و حملاتهم الهجومية المنسقة، و التي أثمرت هدفا ثانيا عشر دقائق فقط بعد الهدف الأول، أي في الدقيقة 69، و هذه المرة بواسطة اللاعب صطفى الحاجدي.

و انتهى اللقاء على إيقاع غضب عارم داخل المدرجات و مستودعات الملابس، خاصة و أن نتائج الاتحاد لا تنبأ بخيرخلال هذا الموسم.

و بهذه النتيجة بات اتحاد تمارة يحتل المركز ما قبل الاخير برصيد أربع نقاط فقط متبوعا بالرشاد البرنوصي صاحب المصباح الاحمر  بثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

الدورة9: فتيات تمارة يسقطن بحصة ثقيلة في رحلتهن إلى خنيفرة

يبدو أن نادي فتيات تمارة يجد صعوبات كبيرة في التأقلم مع أجواء البطولة النسوية في ...