الرئيسية -- الحدث الرياضي -- البطل عادل بلكايد يفتتح ناديا رياضيا متعدد الاختصاصات بتمارة

البطل عادل بلكايد يفتتح ناديا رياضيا متعدد الاختصاصات بتمارة

افتتح البطل العالمي في رياضة الجيدو عادل بلكايد يوم أمس ناديا رياضيا بمواصفات عالية الجودة بمدينة تمارة، و ذلك بحضور ضيوف من العيار الثقيل تقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز،  رئيس اللجنة الاولمبية العربية و رئيس المجلس الرياضي بالمملكة العربية السعودية ، و كذا الدولي المغربي عزيز بودربالة و رئيس المجلس الجماعي لتمارة الدكتور موح رجدالي ..

و حضر حفل الافتتاح كذلك كل من السيد رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ، و السيدة ربيعة سعدوني المندوبة الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالصخيرات تمارة، و عدد من الفعاليات السياسية و الرياضية ..

المنشأة الرياضية الجديدة تضم بالإضافة إلى عدد من القاعات الرياضية المتخصصة في الفنون الدفاعية و القتالية و كمال الأجسام و عدد من التخصصات الموازية،(تضم) مسبحا كبيرا مخصصا للرياضات المائية ، كما تم تجهيز هذا النادي بتجهيزات عالية الجودة اختيرت بعناية فائقة وفق المعايير المعمول بها دوليا.

و ينتظر أن يساهم هذا النادي في إقلاعة وعية للرياضة بمدينة تمارة ، و الرفع من قاعدة الممارسين من جهة، خاصة الفئات العمرية الصغرى الطامحة لرسم بداية رياضية جيدة.

شاهد أيضاً

ماراطون الرباط في نسخته الثالثة بمشاركة أزيد من 8000 مشارك

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثالثة لماراطون الرباط الدولي، أنه يرتقب مشاركة أكثر من 8000 عداء، …

2 تعليقان

  1. SALAM 3ALAYAKOM SVP A KEL PARTIE A TEMARA

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *