الرئيسية *** متابعات جهوية *** ريضال تحمل مسؤولية الفيضانات الأخيرة لعمدة مدينة سلا

ريضال تحمل مسؤولية الفيضانات الأخيرة لعمدة مدينة سلا

عقب الفيضانات والسيول التي كانت الرباط و سلا، مسرحا لها مؤخرا، رد المدير العام لشركة”ريضال” المشرفة على التدبير المفوض للماء والكهرباء والتطهير السائل بالعدوتين، على التصريحات التي أدلى بها جامع المعتصم، عمدة مدينة سلا،والقيادي بحزب العدالة والتنمية،الذي حاول التملص من مسؤولية الجماعة التي يرأسها،وتحميلها للشركة المذكورة.

يومية” الأخبار”، التي أوردت الخبر،أشارت إلى أن إدريس الوزاني،المدير العام لشركة “ريضال”،حمل خلال اللقاء الذي عقده مع رشيد العبدي ومحمد بنعطية،وحياة بوفراشن،برلمانيي فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب،مسؤولية الفيضانات إلى المجلس الجماعي الذي يترأسه المعتصم.

وقد أوضح مدير “ريضال” أن هذه الشركة لاتتحمل المسؤولية بعدة مناطق، من بينها طريق مكناس،والولجة، و”عنق الجمل”،و”تيكنوبوليس”،مؤكدا أن مجلس الجماعة انفرد بإنجاز الأشغال بهذه المناطق،دون إشراك الشركة، في ظل غياب التنسيق مع الجماعة على مستوى هذه المناطق.

ونسبت الصحيفة الورقية إلى  مدير الشركة المذكورة قوله إن “ريضال” تضع رهن إشارة الجماعة المحلية بسلا،دراسات بالمجان، من أجل مواكبة عملها،وتفادي مثل هذه الكوارث والخسائر  في البنيات التحتية، وممتلكات المواطنين.