الرئيسية *** أخبار المجالس *** جماعة تمارة: جدول أعمال الدورة الاستثنائية دجنبر2016

جماعة تمارة: جدول أعمال الدورة الاستثنائية دجنبر2016

يعقد مجلس جماعة تمارة،يوم الأربعاب 28 دجنبر 2016، دورة استثنائية للمجلس في جلسة فريدة مدتها خمس ساعات، و دلك ابتداءا من الساعة الثالثة عصرا بالقاعة الكبرى بالمركز الثقافي محمد عزيز الحبابي.

الدورة الاستثنائية، و التي دعا إليها رئيس المجلس الدكتور موح رجدالي، يضم جدول أعمالها تسع نقاط .

و حسب ما توصلت به “تمارة سيتي نيوز” ، فإن المجلس سيتدارس في مرحلة أولى مشروع برنامج عمل الجماعة للسنة المقبلة 2017، على أن يتطرق في النقطة الثانية فتح خط تمويلي من طرف صندوق التجهيز الجماعي لفائدة الجماعة بعد تعثر مشاورات تشكيل الحكومة و انعكاس دلك على مشروع ميزانية 2017.

النقطة الثالثة تهم الموافقة على بيع المنتوج الغابوي برسم سنة 2017، على أن يتم اتخاد قرار يتعلق بوضع علامات تشوير بعدد من  الأزقة و الشوارع بأحياء المدينة كنقطة رابعة.

النقطة الخامسة المدرجة ضمن جدول الاعمال تتعلق بمشروع تغيير بعض الاعتمادات المالية برسم السنة المالية المنصرمة، فيما سيناقش المجلس مشاكل التدبير المفوض لقطاع توزيع خدمات الماء و الكهرباء و التطهير السائل من طرف شركة ريضال في نقطته السادسة.

النقطتين السابعة و الثامنة ضمن جدول الاعمال خصصها المجلس لدراسة مشروعي اتفاقيتين ، تهم الاولى تقليص الهوة الرقمية، بين جماعة تمارة و مؤسسة إس تي إلكترونيك ، و الثانية تتعلق بتطوير نظام معلوماتي مندمج خاص بجماعة تمارة، يجمع هده الأخيرة بشركة فرنسية تدعى “بيرجر لوفرو”

أما آخر نقاط جدول الأعمال فخصصت لدراسة مشروع دفتر التحملات الخاص بتدبير ملاعب القرب.